Pizza Sauce | صلصة البيتزا

7:12 م آلاء 4 Comments





السلام عليكم ورحمة الله :)
مسائكم سعيد .


تدوينة اليوم عن صلصة البيتزا اللي هي الطماطم ،
اضيفيه للمرغريتا او الخضار او النوع اللي تحبينه للبيتزا :)

المقادير :
 ربع بصل مقطع مكعبات
طماطم مقطعة مكعبات
فص ثوم
معجون طماطم 
بهارات
ملح
فلفل اسود
ملعقة كبيرة اوريغانو
ملعقة صغيرة ريحان


الطريقة :
اضيفي الثوم والطماطم والبصل فالخلاط ممكن تضيفين مويه لو احتجتي عشان يخلط كويس .



اضيفي اللي بالخلاط في قدر على النار


بعد ماتغلي اضيفي لها البهارات والملح والفلفل والريحان والاوريغانو



ثم اضيفي معجون الطماطم



قصري على النار وغطي القدر وخليها شوي تتسبك



خطوة مهمه قبل اضافة الصلصة للعجين هو أنك تمشين بالشوكة على العجينه عشان تثقبينها
(الحكمة منها ان العجينة تتنكه بنكهة الصلصة وماتنتفش العجينة وتصير عريضه كانها خبز صامولي هههه )



اضيفي الصلصة للعجينة ثم اضيفي فوقها اللي حابة تضيفينه ( انا سويت مارغريتا )




اضفت فوقها زيت زيتون ( زيت الزيتون اللي استعملته مميز نكهته حلوه احبه :) )



وبس بالعافيه عليكم :)

أستمتع جداً لما اشوف تطبيقكم :)
تقدرون ترسلون لي على التويتر او انستغرام بنفس الاسم @iBerryki


هناك 4 تعليقات:

  1. انا احب احط فوق البيتزا زيتون اسود واخضر بس
    وطريقة الصلصه مره حلوه سهله وسريعه

    يعطيك العافيه توووت

    ردحذف
    الردود
    1. فعلاً الزيتون يعطي نكهة لذيذة :)

      الله يعافيك حبيبتي

      حذف
  2. شكراً كنت احتاج لهذه الوصفه

    ردحذف
  3. يعطيك العافيه كنت احتاج هذه الوصفه

    ردحذف

شكراً لتعليقك ..