ريفيو كريم التفتيح من أورنج ديلي | Orange Daily whitening cream Review

9:19 م آلاء 6 Comments


السلام عليكم ،

تدوينه اليوم بتكلم عن منتج جميل جداً . 
كريم للوجه يدعي انه مفتح للبشرة .. عباره عن فيتامين سي 
انا بشرة وجهي جافه وحساسه جداً . 

مدة التجربه /
شهرين 




طريقة استعمالي / 
بالليل اغسل وجهي بغسول ثمن احط منه على كامل وجهي واوزعه بحركه دائرية . 
اقعد بالغرفه ظلام على نور الابتوب خافت جداً نص ساعه تقريباً عشان تمتصه بشرتي ثم انوم . 
لان النور يقتل فيتامين سي :)

ريحته / 
برتقال ....

ملاحظتي / 
استعملته اسبوع تقريباً بعدها قالت لي اختي سوسو ، الاء احس بشرة وجهك صايره نضره ومفتحه !!
اكتشفت ان السبب هو وفعلاً بشرتي احس فيها نضاره واشراقه بسببه :) 
ترطيبه حلو حبيته . 
لاحظت وجهي طلع فيها حبوب شوي من بعده ! فصرت ما استعمله دايم تقريباً يوم ايه يوم لا وبكذا افضل لي . 

قوامه / 
ثقيل جداً وتلاحظون هالشي بالصوره هذي 



مكان الشراء / 
صيدلية بوتس 

السعر / 
ما اذكر بس تقريباً ١٢٠ .



يعطيكم العافيه ، اشوفكم الاحد الجاي ;)
مع السلامه ...

هناك 6 تعليقات:

  1. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. مرره شكرا على الريفيو لأني جد كنت ابغا اعرف ايش يسوي بالضبط شفته في صيدلية السعودية اكثر من مره وكانت معلوماتي عنه انو فيتامين سي وكويس للبشره وكمان شفت اكثر من يوتيوبرز وبلوقرز يتكلمون عنه بس كنت كني مسبهه وحتى مافكرت اسأل *_* بس جد يعني مره شكرا 3> بس مو كأن سعره مبالغ فيه ؟! ولا عندي !

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. يوجد منه بالاردن واين يباع

    ردحذف
  6. هل يوجد في المغرب و كم ثمنه؟

    ردحذف

شكراً لتعليقك ..