What is in my college bag | وش في شنطتي الجامعية ؟

6:11 م آلاء 6 Comments

السلام عليكم ورحمة الله :)
اخباركم ؟

بوست اليوم جميل ، بوريكم وش في شنطتي الجامعية ;)


بسم الله :)




هذي شنطة الجامعة من توري بورش - هارفي نيكلز دبي .


اهم الاشياء اللي اشيلها بشنطتي الجامعه ،

* بوكي (منDKNY ) .




* مويه .


* نوت صغير .
*مقلمه صغيره حاطه فيها اقلامي .


* مناديل .
* معقم .


*مفاتيح
*سماعات وجوالي طبعاً D; .

* نظارتي الطبية (من miu miu ) .
* نظارتي الشمسية ( من Dolce & Gabbana ) .


* كريم لليدين .
*شنطة مكياج وفيها اشياء للشعر .


هذا اللي جواها ..


*روجي اللي بستخدمه ذاك اليوم .
*ربطات شعر .
* بنس الشعر (اهم شئ) .
* مبرد ( كثير احتاجه ) .





وبس هذا كل شئ لبوست اليوم :) 
قولوا لي ايش اهم شي تشيلونه بشنطة الجامعة ؟؟


اشوفكم بإذن الله الاحد الجاي .


 مع السلامه ....




هناك 6 تعليقات:

  1. ايام الجامعة غير الكتب كنت آخذ عطر , معقم , مرطب يد , ربطة شعر و بنس و شنطة للمكياج فيها الحاجات اللي احتاج اعدل عليها بعد الأكل و كذا
    حبيت البوست و تصويرك جميييل <3

    ردحذف
    الردود
    1. ياهلا فيك مريم ،،،
      الكتب اكثر شي اشيل همه بالجامعة مراا :(

      يعطيك العافيه ،،

      حذف
  2. بما ان لسا انا في الثانوي ف اهم شي الكتب .. بس حاطة لي شنطة صغيره ودايم صديقاتي يسمونها الصيدليه XD هي مو صيدليه بس الي موجود فيها ( ربطات شعر-بنس-مغاطات-مناديل-مناديل ديتول معقمه-لصقات جروح-مناديل معقمه الجروح-مرايه-مرطب شفايف-كريم يدين ) والله كنها صيدليه :|! .. مره شكرا على مدونتك الجميله الي تجيب السعاده انا تابتعك في اليوتيوب وتوني انتبه ان عندك مدونه وان شااءالله بصير من المتفاعلات فيها 3>

    ردحذف
    الردود
    1. اي والله صيدلية ماشاء الله ههههه

      وياحبيبتي الله يسعدك ، وياهلا فيك ..

      حذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. حبيت التصويير مرااا
    انا في الثانوي .. شنطتي طبعا اكثر شي كتب غير كذا حاطه ( بنس ربطات شعر مناديل عطر كريم لابيلو مرايه وعلاجاتي .. واذا كان فيه حفله او شي اخذ شوية مكياجات )

    ردحذف

شكراً لتعليقك ..